korea friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

the word of korea

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور الجميلة Sulli
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالخميس يناير 12, 2012 6:30 am من طرف دلوعة بس قانوعة

» الصور الوسيم والليدر onew
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالخميس يناير 12, 2012 3:38 am من طرف دلوعة بس قانوعة

» صور الكيوت Kim Ryeo-wook
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالخميس يناير 12, 2012 1:55 am من طرف دلوعة بس قانوعة

» Choi Si-wonصور الكيوت
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالخميس يناير 12, 2012 12:53 am من طرف دلوعة بس قانوعة

» نزول فيديو كليب No Other
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 6:31 am من طرف آآآلصِِمِِت^ - ^ِِِ

» اطلاق اغنية G-DRAGON بعنوان Breathe
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 6:30 am من طرف آآآلصِِمِِت^ - ^ِِِ

» صور الدراما الكورية sorry i love you رائعة جدا
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 6:28 am من طرف آآآلصِِمِِت^ - ^ِِِ

»  تقرير عن المسلسل الكوري نساء تحت الشــــــــــــمس
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 6:27 am من طرف آآآلصِِمِِت^ - ^ِِِ

»  تقرير عن - A Love to Kill
لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 6:25 am من طرف آآآلصِِمِِت^ - ^ِِِ

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك)

كاتب الموضوعرسالة
miss euonah
المديره
المديره
miss euonah

لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Empty
مُساهمةموضوع: لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك)   لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك) Emptyالجمعة يوليو 09, 2010 3:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل أنت ممن يحزن إذا رأى شيبه في شعره؟؟؟

لا لا تفعل...... لدينا بشاره لك:

قال صلى الله عليه وآله وسلم : " لا تنتفوا الشيب فإنه نور المسلم ، من شاب شيبة في الإسلام كتب الله له بها حسنة ، وكفر عنه بها خطيئة ، ورفعه بها درجة ".حديث صحيح

صدقوني .. الناس سيتمنون يوم القيامة لو لم تكن لهم ولا شعرة سوداء !

وهنا يكون التساؤل ....

* هل ثواب وجود الشيب في شعر الإنسان يذهب إذا صبغناه ؟؟

- لا بل يزيد الأجر ، قال صلى الله عليه وآله وسلم : " إن اليهود والنصارى لا يصبغون فخالفوهم "

* إذن ما هو الذي يضيع أجر الشيب ؟؟

- الذي يضيع أجر الشيب هو أن تقصد نتفه دون الشعر الأسود

قال صلى الله عليه وآله وسلم : " الشيب نور في وجه المسلم ، فمن شاء فلينتف نوره ".
https://etshoo.yoo7.com

لازم تفرح كل ما طلعلك شيب (ليش انا بقلك)
صفحة 1 من اصل 1